آخر الأخبار
عشية انتخاب الرئيس.. نائب يدحض توقيعه تأييدا لترشيح المشهداني هيئة الحج: 19 الف حاج سينتقل جوًا والعراق الوحيد الذي دعم الحجاج بـ9 مليارات دينار عجائز و"شيّاب" العراق يملأون مطار بغداد.. مغادرة أول وجبة من الحجاج إلى مكة (فيديو) نحّات عراقي يجسد "الفاشنيستا" على شكل "جاموسة"‎ (صورة) العراق بالمرتبة 50 من اصل 210 دول باستهلاك الكهرباء.. مؤشر جيد أم سيء؟

بعد موجة الإستياء.. اتفاق عراقي- كويتي على رفض "دفعة لندن"

محليات | 29-03-2023, 14:30 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكد رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد ووزير الإعلام الكويتي عبد الرحمن المطيري، اليوم الأربعاء، رفضهما أي أعمال فنية تسيء لعلاقة البلدين.

وقالت هيئة الإعلام والاتصالات في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "اتصالا هاتفياً جرى بين رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد ووزير الإعلام الكويتي عبد الرحمن المطيري، وتم التشديد على رفضهما لكل ما من شأنه الإساءة لعلاقة البلدين الشقيقين".

واضافت انه "جرى خلال الاتصال الحديث عن بعض الأعمال الفنية والدرامية خلال شهر رمضان المبارك والتي قوبلت برفض واستياء لدى الجمهور العراقي".

وأعرب المؤيد بحسب البيان، عن شكره "لمواقف دولة الكويت في التصدي لخطاب الكراهية وكل ما من شأنه أن يعكر صفو العلاقة التاريخية بين شعبي البلدين الشقيقين".